براق يخطف نجومية الحفل السادس لـ " كرنفال كأس دبي العالمي "

2021-02-26 07:21:21
img

تنافس شرس، واثارة كبيرة جدا شهدها الحفل السادس لـ " كرنفال كأس دبي العالمي "، الذي شهد تنافس 60 من نخبة الجياد المحليةوالعالمية لحصد الجوائز المالية البالغة 631 ألف دولار، خلال الأشواط الـ 6 التي أقيمت على مضمار " ميدان "، والتي جاءت تفاصيلها علىالنحو التالي:

 

إصرار وعنفوان كبير أظهره " براق " بشعار منصور بن زايد خلال منافسات الشوط الأول " تحدي آل مكتوم "، لينجح في الانقضاض علىمنافسيه خلال المنعطف الأخيرة ويحسم اللقب لمصلحته عقب أن حل أولا خلال السباق الذي امتد لمسافة 2000 متر، ليعلن تأهله لشوط كحيلهكلاسيك في أمسية كرنفال كأس دبي العالمي.

 

وأظهر " Bright Melody  " بشعار جودولفين ما يمكله من إمكانيات كبيرة خلال الأمتار الأخيرة من الشوط الثاني "   Getthat Handicap " والذي امتد لمسافة 1800م، ليخطف اللقب وسط منافسة شرسة من منافسيه.

 

أما " Naval Crown " بشعار جودولفين فقد فرض سيطرته منذ البداية خلال الشوط الثالث "Listed Meydan Classic " الذي امتدلمسافة 1600م، ونجح في تحقيق المركز الأول بسهولة تامة.

 

وحسم " Volcanic Sky " الصراع الشرس خلال الشوط الرابع الذي امتد لمسافة 2810 متر، لينجح في الظفر بلقب بطولة " ند الشبا ".

 

فيما رفض " Star Safari " الاستسلام في الأمتار الأخيرة من الشوط الخامس الذي امتد لمسافة 2000 متر، ليظفر بالمركز الأول في شوطدبي ميلينيوم.

 

وخطف " Zainhom " بشعار حمدان بن راشد الأضواء خلال الشوط السادس، عقب تألقه وحصوله على لقب بطولة ميدان للتحدي، والتيأقيمت على مسافة 1400 متر.