الانسحابات تجتاح " #كأس_السعودية "

2021-02-19 19:24:00
img

أصبحت المشاركة في كأس السعودية واحدة من أكبر أحلام الملاك والخيالة في شتى أرجاء العالم، نظرا للثقل الكبير التي باتت تمثله عقب النجاح المبهر للنسخة الأولى منها.

وساهم كونها الكأس العالمية الأغلى بجوائز مالية تبلغ 20 مليون دولار، في تسليط المزيد من الأضواء العالمية لها، وكذلك حرص المشاركين فيها على التجهيز لمنافساتها بشكل يتسم بالقوة.

أما الأمر الأكثر حزنا فيتمثل فإضرار بعض المتأهلين والمشاركين في كأس السعودية للانسحاب، بسبب عوامل مختلفة، وهو ما حدث بالتحديد قبل ساعات قليلة من انطلاق كأس السعودية 2021، حيث اضطرت بعض الأسماء المرتقبة للانسحاب من المشاركة، ومن أبرزها الجواد " الزحزاح "، الذي كانت مشاركته محط ترقب كافة المهتمين، فقد شعر بعدم الارتياح خلال مرانه الأخير، ليتضح وجود تمزق عضلي بسيط في عضلة الفخذ، وهو ما قاد اللجنة المنظمة بالتنسيق مع إدارة الاسطبل لاتخاذ قرار سحبه من السباق حفاظاً على سلامته.

كما أعلن عن انسحاب الجواد " امبليم رود " من شوط الدرابي السعودي، عقب ان تعرض للتمزق بالأنسجة الرخوة في العرقوب، في الوقت الذي أعلنت فيه إدارة اسطبل صاحب السمو الملكي الامير سعود بن سلمان بن عبد العزيز عن سحب الجواد " وجه الرياض " من شوط تحدي الخيالة الدوليين، دون توضيح الأسباب الخاصة بهذا القرار، مؤكدة عودته في القادم من السباقات.

وكان قد أعلن عن انسحاب " مهيب " بسبب تجهيزه للدرابي الأماراتي، وميسي بسبب الإصابة، فيما لم يذكر السبب الحقيقي وراء عدم مشاركة " ولد أخيل ".‏