ختام مثير لـ " بطولة الامارات لمربي الخيول العربية 2021 "

2021-01-23 14:13:51
img

اختتمت مساء أمس الجمعة منافسات بطولة الامارات لمربي الخيول العربية 2021، وذلك باستكمال منافسات المهور والفحول، وإقامة أشواط " الشامبيون "، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي:

ظفر " أي ال ار اصيل " بالمركز الأول في منافسات المهور بعمر الثلاث سنوات، عقب جمعه لـ 91.30 نقطة، فيما جاء " اس جي صعود " في المركز الثاني برصيد 90.90 نقطة، وحل الأريام منذر في المركز الثالث برصيد 90.75 نقطة.

وخطف " أي ال ار الرشيد " المركز الأول في منافسات الفحول بعمر (4 – 6) سنوات، بحصده 92.45 نقطة، وجاء وصيفا له " إ.س.امتياز " بجمعه 91.60 نقطة، فيما حل شهوان الهواجر في المركز الثالث برصيد 90.90 نقطة.

أما في منافسات الفحول بعمر (7 – 9) سنوات، فجاء " ام دي اس السولعي " في المركز الأول برصيد 90.30 نقطة، وحل بي أ ورد في المركز الثاني برصيد 90.30 نقطة، فيما جاء زيدان الهواجر في المركز الثالث برصيد 89.55 نقطة.

وفي بطولة المهرات، تحصلت الأريام بنفسج على المركز الأول والميدالية الذهبية، فيما كانت الفضة من نصيب دي جوريه، وظفرت كي ليالي بالميدالية البرونزية.

فيما كان المركز الأول من نصيب دي شهير في بطولة المهور، وجاء ع ج ريدان في المركز الثاني، فيما تحصل ام زد شامخ على المركز الثالث.

وفي بطولة الأفراس، توجت دي غرام بالذهب، فيما تحصلت ع ج اريانا على الفضة، واكتفت جارين الزبير بالميدالية البرونزية.

وتحصلت دي بيسان على الذهب في بطولة المهرات بعمر العام الواحد، وحلت ثانية ع ج العلا، فيما تحصلت ع ج غزالة على المركز الثالثة والميدالية البرونزية.

وفي بطولة المهور بعمر العام الواحد، كان الذهب من نصيب الأريام حشيم، فيما ظفر بالفضة دي شرار، وتحصل على البرونز ج زلزال.

وتحصل أي ال ار الرشيد على المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة الفحول، فيما جاء ثانيا ام دي اس السولعي، وحل ثالثا إ س امتياز.