7 أشواط مرعبة في " كرنفال كأس دبي العالمي "

2021-01-21 23:57:47
img

لم يكن هذا المساء اعتياديا على " مضمار ميدان "، فقد كان التنافس في قمة عنفوانه خلال الأشواط ال 7 لكرنفال كأس دبي العالمي، والذي جاءت نتائجه على النحو التالي:

أظهر " جولدن جول " عنفوانه في الشوط الأول «الفرجان»، الذي امتد لمسافة 1400 متر ، متحصلا على المركز الأول، فيما كان ل ‏" والتون ستريت " بشعار ⁧‫جودلفين‬⁩ كلمة الحسم في الشوط الثاني " بطولة نادي دبي لسباق الخيل الكلاسيكية "، قاطعا مسافة 2410 أمتار في صدارة المتسابقين.

وتألق " سويزرلاند " بشعار عجمان في الشوط الثالث، لينجح في تحقيق لقب " G3 Badawi Stakes "، الذي امتد لمسافة 1200م، فيما انتظر " لورد غليترز " حتى المنعطف الأخير ليظهر كامل قدراته خاطفا لقب " G2 Singspiel Stakes "، خلال الشوط الرابع الذي امتد لمسافة 1800م.

أما لقب " Al Maktoum Challenge "، فقد كان من نصيب " ميلتري لو "، الذي ظفر بالمركز الأول خلال الشوط الخامس الذي امتد لمسافة 1600م، فيما كان التنافس شرسا على لقب " Al Fahidi Fort "، والذي جاء من نصيب " لاند اوف لندس " بشعار جودولفين، بعدما حسم الشوط السادس الذي امتد لمسافة 1400م في الامتار الأخيرة.

وجاء مسك الختام مثيرا جدا، حينما نجح " EQUILATERAL " من حسم لقب " Listed Dubai Dash Handicap "، وذلك بتفوقه على منافسيه في الامتار الأخيرة من الشوط السابع الذي امتد لمسافة 1000م.