" السهوج " يتألق و" تايلرز رو " يحافظ على سلسلة انتصاراته خلال 7 أشواط شهدها مضمار " جبل علي "

2021-01-08 22:28:12
img

7 أشواط مثيرة كان مضمار " جبل علي " مسرحا لها مساء اليوم الجمعة، حيث شهدت كافة الأشواط منافسة من العيار الثقيل، جاءت تفاصيلها على النحو التالي:

تألق " السهوج " بشعار وإشراف خليفة النيادي خلال مجريات الشوط الأول على جائزة د. حسين حبيب رضا، وخطف المركز الأول في الأمتار الأخيرة خلال السباق الذي امتد لمسافة (1400)م، وخصص للخيل العربية الأصيلة، وذلك تحت قيادة الفارس سيف البلوشي.

وأظهر " ميراكل ميكر " بشعار فايز التركماني واشراف المدرب سالم بن غدير عنفوانا كبيرا في الشوط الثاني، لينجح في خطف كأس الشعفار للاستثمار، عقب أن قاده الفارس زافير زياني للتفوق بفارق كبير عن منافسيه خلال السباق الذي امتد لمسافة (1950)م.

‏أما " مزقران " ففرض نفسه في الصدارة منذ انطلاقة الشوط الثالث تحت اشراف المدرب ساتيش سيمار وبشعار المالك عيلان حمد كدفور المهيري، لينجح في كسب لقب شوط مركز دبي العقاري بقيادة الفارس تاغ اوشي خلال السباق الذي امتد لمسافة (1600)م.

وحافظ " تايلرز رو " بشعار مصعب الريس وبإشراف المدرب سالم بن غدير على سلسلة انتصاراته المتتالية، وظفر بالشوط الرابع على لقب مزارع ديرنزتاون، عقب منافسة قوية نجح الفارس المتمكن رويستون فرنتش في قيادته لتخطيها بكل براعة.

وانقض " على مهلك " بقيادة الفارس ادري دي افريس على منافسيه في الأمتار الأخيرة، ونجح في خطف لقب خامس الأشواط تحت اشراف المدرب راشد بورسلي.

‏" هاري اب " بشعار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أظهر تكنيكا عاليا خلال الشوط السادس، لينجح في كسب لقبه تحت قيادة الفاري رويستون فرنتش واشراف المدرب سالم بن غدير.

وحسم " امبريزون " بشعار نقابة بورسلي للسباقات الصراع المثير في سابع الأشواط، ونجح في احراز لقبه بقيادة الفارس فالريس فيرون وتحت اشراف المدرب راشد بورسلي.