حميم يحافظ على سجله الخالي من الخسائر .. وهبة الوثبة وجوال الريف و هاربور سبيريت نجوم الحفل الرابع بمضمار أبوظبي للفروسية

2020-12-14 10:21:43
img

وسط تنافس شرس واثارة كبيرة جدا، استضاف مضمار نادي أبوظبي للفروسية اليوم الأحد منافسات الحفل الـ 4 من سباقات مضمار أبوظبي للفروسية، والذي كان التنافس فيه مقسما إلى 6 أقسام، جاءت نتائجه على النحو التالي:

في الشوط الأول، نجحت مجد المجيرات لمالكها أحمد الجنيبي من تخطي كل الصعاب وتحقيق انتصار مميز في شوط الخيول المبتدئة والذي امتد لمسافة (1200)م.

وفي الشوط الثاني، حقق داسان دي ايه لمالكه محمد علي مزيني كأس نادي أبوظبي للفروسية بكل سهولة، عقب حصوله على المركز الأول بقطعه لمسافة (1600)م، دون أي منافسة تذكر.

أمام في الشوط الثالث، فكان التنافس مثيرا على ذهب سباق أبوظبي الكلاسيكي للمهرات، وتمكنت هبة الوثبة لمالكها الوثبة للسباقات من حسم الموقف في الأمتار الأخيرة، محققة لقب الشوط عقب قطعها لمسافة (1400)م، في المركز الأول.

وحافظ حميم على سجله خاليا من الخسارة، عقب أن احتل المركز الأول خلال سباق أبوظبي الكلاسيكي للمهور، والذي امتد لمسافة (1400)م.

وبلغت الاثارة دروتها في الشوط الخامس، الذي شهد تنافسا شرسا ومميزا للغالية، حيث ظفر جوال الريف لمالكه سيف عشير المزروعي بلقب كأس الوثبة لملاك الاسطبلات الخاصة، عقب قطعه لمسافة (2200)م، محتلا المركز الأول.

التنافس في سباق الخيول المهجنة الأصيلة كان مثيرا هو الاخر، حيث نجح هاربور سبيريت لمالكه أحمد القطان من الحصول على المركز الأول، عقب انقضاضه وتفوقه على منافسيه في الأمتار الأخيرة من السباق البالغ مسافته (2200)م.